هزائم منكرة لقوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بمأرب

موقع أنصار الله - مأرب ـ خاص

تمكنت وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية بمساندة الشرفاء من أبناء محافظة مأرب من صد ثلاثة زحوفات عسكرية نفذتها قوات الغزو والاحتلال ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم في محاولة للتقدم نحو مديرية صرواح .

مصدر عسكري بمأرب أكد لموقع أنصار الله أن قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم من عناصر القاعدة والمرتزقة الأخرون حاولوا التقدم يوم أمس والزحف من ثلاثة اتجاهات ، من الفرع والمشجع ومن الشمال باتجاه جبل هيلان في محاولة فاشلة للإلتفاف على معسكر كوفل ومواقع الجيش واللجان الشعبية المشرفة على المعسكر بهدف التقدم نحو مديرية صرواح .. مشيراً أن الجيش واللجان الشعبية رصدوا تحركاتهم في وقت مبكر ونصبوا لهم عدداً من الكمائن وقتلوا منهم قرابة 30 عنصراص وأسرواد عدداً أخر .
ولفت المصدر إلى أنه تم اعطاب وتدمير عدد من الآليات العسكرية في العملية .

ومن جبهة الجدعان بمأرب ايضاً أفاد المصدر أن قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم من عناصر القاعدة وأخرون حاولت التقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية مدعومين بعدد كبير من الآليات والمدرعات إضافة إلى كاسحة ألغام وما يقارب 150 عنصراً .. فكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد ، حيث تم بعون الله صد الزحف وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأروح والعتاد ، وعاد من تبقى منهم يجرون أذيال الخيبة والهزيمة والإنكسار .