شركة الغاز تبدأ توزيع مادة الغاز على معارض البيع في العاصمة صنعاء

موقع أنصار الله - متابعات

بدأت شركة الغاز اليوم توزيع مادة الغاز المنزلي على معارض البيع في عموم مديريات أمانة العاصمة صنعاء في خطوة تهدف إلى تخفيف من حدة الأزمة المتفاقمة لانعدام هذه المادة الحيوية.

وقال وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي أحمد عبدالله السقاف إن شركة الغاز بالتعاون مع قطاع الخدمات بأمانة العاصمة بدأت بتوزيع الغاز المنزلي على معارض البيع المباشر للمواطنين المنتشرة في مختلف مديريات العاصمة صنعاء وعددها 31 معرضا .. مشيرا إلى أنه سيتم تزويد كل معرض بمائتين دبة بالسعر الرسمي 1250 ريال للاسطوانة الواحدة كخطوة أولى وعلى ان ترتفع الكمية تدريجيا بحسب الإمكانيات المتاحة وما يتم توفيره من انتاج شركة صافر بما يسهم في التخفيف من أزمة الغاز في العاصمة صنعاء.

فيما يتعلق بالإجراءات للحد من احتكار مادة الغاز المنزلي .. أكد الوكيل السقاف ان السلطة المحلية في العاصمة صنعاء بالتنسيق مع شركة الغاز تعمل حاليا على اتخاذ كافة الإجراءات المتصلة للحد من احتكار هذه المادة الحيوية وضبط المخالفين للتسعيرة القانونية والرسمية والسماسرة والتجار المحتكرين لها لما من شأنه القضاء على سوق السوداء التي انتشرت في صنعاء وأصبحت تتاجر بقوت المواطن الغلبان وتضاعف من معاناة المواطن الواقع تحت الظروف الصعبة والاستثنائية التي تعيشها البلاد تحت الحصار والعدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وأشار الوكيل السقاف إلى ان قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة تعمل بما وسعها لتحسين الخدمات الأساسية وتخفيف الأعباء على كاهل المواطن الذي يعاني الأمرين بفعل العدوان السعودي الامريكي على اليمن وحصاره البحري والجوي الجائر ويمنعه من التزود بالوقود والغذاء والدواء واستهدافه لمقدرات الحياة بالعاصمة والمدن اليمنية وتدمير البنية التحتية للبلد.

الدلالات: 
القسم: